آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:22ص

في ذكرى التفويض ، نجدد العهد للقائد الزبيدي

السبت - 04 مايو 2024 - الساعة 01:54 م

لوزة الضالعي
بقلم: لوزة الضالعي
- ارشيف الكاتب




في الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي في  4مايو 2017  وتفويض القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي  والمجلس الانتقالي كحامل للقضية الجنوبية، يجدد شعب الجنوب ثقته من اعطاه هذه الثقة ويجدد تفويضه، ويؤكد وقوفه الثابت والراسخ إلى جانب القيادة السياسية التي تحمل هم القضية الجنوبية.

هذا التفويض يأتي بعد نقلة نوعية حققته القضية الجنوبية خلال سبع سنوات من العمل النضالي للمجلس الانتقالي، وصلت على أثره صدى القضية الجنوبية إلى كل مكان، وكان لجهود القائد عيدروس الزبيدي ومباحثاته مع مختلف الأطراف الدولية المعنية الفضل الكبير بعد الله في تعريف العالم بمظلومية الجنوب وقضيته العادلة.

  لقد أثبت المجلس الانتقالي حضوره القوي رغم كل الضغوط التي يتعرض لها والحروب السياسية والعسكرية والاقتصادية، إلا أن الحاضنة الشعبية عززت من صموده وزادت من قوته، وهو ما جعله يخطو خطوات جبارة على طريق الوصول إلى تحقيق أهداف شعب الجنوب وإعلان الاستقلال بإذن الله.

  وفي هذه الذكرى نجدد العهد للقائد عيدروس الزبيدي والمجلس الانتقالي الجنوبي بالسير نحو تحقيق الهدف والمسار الذي قدم فيها الجنوب قوافل من الشهداء والجرحى، وسنستمر حتى استعادة الدولة كاملة السيادة وعاصمتها عدن.