آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:10ص

الاتحاد في خندق واحد الجمهورية

الأربعاء - 01 مايو 2024 - الساعة 12:02 م

محمد عبدربه
بقلم: محمد عبدربه
- ارشيف الكاتب


لقد فاقت القوى السياسية والحزبية والحكومة إلى طريق واحد وأن تظل فيه حتى يتحرر اليمن وإعادة مؤسسات الجمهورية وطرد جحافل ايران من كل اليمن .

اولا توحيد الاحزاب السياسية والمكونات والمليشيات في وزارتي الدفاع والداخلية تحت الهدف الواحد في خندق واحد في استرجاع الجمهورية والمؤسسات الحكومية اعتقد أصبحت هذه القوى السياسية والحزبية والحكومة في طريق صحيح وهو استرجاع دولة.

لقد فاقت تلك القوى وأيضا شبعت طول عشر سنوات وهي في رفاهية وتجول حول العالم وتركت اليمن في مهب الريح ضاع مستقبل الوطن بسبب الغزل السياسي والكرسي.

اليوم عندما رفعت ايديها دول التحالف العربي من دعم بدون فائدة أصبحت القيادات السياسية والحزبية والحكومة والعسكرية في خندق واحد تحت هدف واحد وهو تحرير اليمن واسترجاع الجمهورية.

نتمنى التوفيق والنجاح الدائم في توحيد كل الطوائف السياسية والحزبية والحكومة والعسكرية في خندق واحد وهو استرجاع دولة والمؤسسات الحكومية واستقرار الوطن .

اليوم لن يكون أمام تلك القوى السياسية إلا أن تتوحد لان دول التحالف العربي سوف ترفع أياديهم من الدعم المالي والعسكري.

لن يتبقى مع تلك القوى الان تكون في خط الدفاع عن الوطن والجمهورية من هنا أن تكون جمهورية أو أن ينقسم اليمن إلى محافظات أو دويلات صغيرة الحجم والله يعلم إلى اين.

ولكن كل هدفنا وحلمنا وهو استرجاع الجمهورية والمؤسسات الحكومية واستقرار الوطن والمنطقة العربية والحفاظ على الاقتصاد الوطني.