آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

قوات درع الوطن أسهمت في نشر الأمن والأمان وشاركت في ميادين القتال ..

الأربعاء - 01 مايو 2024 - الساعة 01:52 ص

نوح الصبيحي
بقلم: نوح الصبيحي
- ارشيف الكاتب


قوات درع الوطن هي عماد الدفاع لهذا الوطن تم تشكيلها وتدريبها المهارات القتالية والخبرات العسكرية حتى توجهت بالمشاركة في خطوط التماس طول جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثية في محافظة لحج ومحافظة الضالع ..

يقود قوات درع الوطن العميد بشير المضربي الصبيحي وذلك لتحقيق الأهداف الإستراتيجية التي تضعها الدولة للذود عن حياض هذا الوطن ..

درع الوطن ثابتة الخطوة وتحمل بشائر الخير حتى أصبح الناس متفائلون كثير في المجتمعات فما اجمل هذا الالتفاف من الناس حول درع الوطن الذي أصبح حديث المجتمع لما يحملون من قيم ومبادى واهداف عسكرية في سبيل مواجهة ميليشيا الحوثيه الارهابية والسيطرة على الأوضاع الأمنية حتى تحقيق دعائم الأمن والاستقرار ..

حققت قوات درع الوطن دوراً فعالاً مشرفاً ومساهمات فاعلة فى مجال تعزيز أمن وسلامة المجتمع عن طريق المشاركة بجانب الحملة الأمنية بالصبيحة مديرية المضاربة ورأس العارة في حفظ الأمن والأمان وتعزيز الاستقرار ..

حيث أن الأمن والأمان الذي تنعم به الصبيحة يمثل الركيزة الأولى لمسيرة التنمية المستدامة والإنجاز التي حققتها الحملة الأمنية ..

أن نعمة الأمن والاستقرار التي تتمتع بها مديرية المضاربه ورأس العارة لم تأت صدفة بل كانت نتيجة لجهد وعزيمة وإخلاص قائد الحملة الأمنية العميد حمدي شكري وقائد قوات درع الوطن العميد بشير المضربي وحرصهم ومساهمتهم الفعاله دوماً في جعل الصبيحة وجهة للأمن والاستقرار ..

نشيد بالجهود الكبيرة التي تقدمها قيادة الحملة الأمنية المشتركة من قوات العمالقة وقوات درع الوطن وتعد وسام عز وافتخار نتيجة جهودهم في نشر الأمن والأمان وتعزير الاستقرار بالصبيحة ..

وفي الختام اللهم ادم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والعافية والازدهار والنصر على ميليشيا الحوثية في ميادين القتال ..