آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

يجب الوقوف خلف الحييد لأجل مودية

السبت - 27 أبريل 2024 - الساعة 10:07 ص

احمد السقاف
بقلم: احمد السقاف
- ارشيف الكاتب



لن أتحدث عن شخص الاخ المدير العام للمديرية ورئيس مجلسها المحلي(مودية) لأن شهادتي فيه مجروحة الا انه لا يختلف اثنان على كاريزما القيادة الموجودة فيه منذ ظهوره على الساحة كرمز قيادي وقبلي على مستوى المديرية وأبين والجنوب عامة وهذا ليس بجديد على أسرة آل الحييد ابا عن جد وكابرا عن كابر .
حكاية الاخ سمير الحييد ومودية قصة حب لابن وامه ترعرع فيها وشرب من ثديها الشموخ والشجاعة والعدل والانفة فأنشأ على جينات القيادة والاجتهاد والانجاز حتى صار احد رموزها بل على رأس هرمها الحكومي والسياسي كمدير عام مديرية لمرتين لم يسبقه أحد لهذا !!!
والآن وفي هذه الأيام الصعبة والفترة الاستثنائية التي تمر بها المديرية على مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية يصارع الحييد لتبقى المديرية بخير بعيدة عن الصراع السياسي ويحارب الإرهاب في وقت ينهش الإرهاب جسد المديرية منذ عقود الا ان الحييد رغم سلطة المدنية والسياسية الا انه في الصفوف الأمامية في مختلف الحملات ضد الإرهاب ومحاربته وجها لوجه ناهيك عن حملات الاستهداف له بالتصفية والقتل والتهديد بكل الوسائل .
للعلم الحييد كان ومازال وسيكون وجه من وجوه المقاومة والبناء والعرف والقيادة لهذه المديرية التي تعاني الامرين على مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية فهو قد قبل التحدي الأكبر في قيادة المديرية في هكذا وضع وفترة لا يمكن الوقوف على الأقدام الا كل من على شاكلة الاخ سمير الحييد ولله الحمد فمودية ولادة ومنتجة للقادة والأحرار.
ونداء لكل أحرار ورجال مودية بمختلف الانتماءات والتوجهات السياسية والحزبية لا تدع الحييد وحيدا في هذا المحيط الموحش يحارب ويصارع وحيد لذا يجب الوقوف خلف الحييد لأجل مودية ولأجل ابين ولاجل الجنوب والوطن .
ومن هنا اخاطب كل شرفاء واحرار مودية والمنطقة الوسطى وابين عامة أن لا تخذلوا هذا الرجل الذي يصارع وحيدا في غابة الإرهاب والفساد والحقد الكراهية الا لأنه قال يكفي حرب يكفي إرهاب في مودية .
كم ابعث تحياتي للاخ المحافظ أبوبكر حسين سالم ونقول له لا تتركوا الحييد امام كل الصعوبات والعقبات الموجودة والمفتعلة بطرق مباشرة وغير مباشرة من أعداء النجاح والتنمية في مودية خاصة وأبين عامة فكونوا سندا وعونا له في كل ما يقوم به لأجل مصلحة المديرية والمحافظة ولن تجدونا الا جنودا خلفه وخلفكم نحو بناء،ابين وكل ومديرياتها دون إستثناء.
وكم لا ننسى طيب الذكر الدكتور ياسر باعزب رأس إعلام ابين ووجهها المشرق من جهوده في الإعلام الرسمي ومسؤل على كل مكاتب الإعلام بالمحافظة وطريقته المتزنة والأكاديمية في بناء أعلام هادف كأداة بناء وتنمية في جميع المديريات للمحافظة وبعيدا عن السياسة والحزبية.
اخوكم الإعلامي احمد عبدالله السقاف "مدير مكتب الإعلام مودية '