آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-01:36م

الى المتطاولين على الفريق الركن محمود الصبيحي .. أخرسوا قبل أن نخرسكم ونفضحكم

الجمعة - 26 أبريل 2024 - الساعة 04:14 م

أنعم الزغير البوكري
بقلم: أنعم الزغير البوكري
- ارشيف الكاتب



قرأت منشورات لاشخاص تخرج منها رائحة العفن .. اشخاص بحجم باطن الحذاء ، لهم زعانف وطوربينات خلفية مثل اوكزوزت سيارة مهترئة الماتور تعمل على الديزل .. هؤلاء من يسمون أنفسهم الكتّاب مصنفون أنفسهم على انهم أقلام حرة ويعتقدون في أنفسهم بأنه لهم حضور ووجود  وتأثير.

هؤلاء المستكتبين الذين لايختلفون عن الثيران الا بمقدار كمية العلف التي يتناولونها ،والجهة التي تقدم لهم هذا العلف .

اعتذر لكم يا سادة ياكرام فأنا اكتب عن متسولين يمتهنون كتابة مقالات تنشر حسب ما يملئ عليهم من قبل الاخوانج....منشورات لأولئك الاقزام  المنافقون من الطراز الاول يهاجمون الرمز الوطني والقائد العسكري الصنديد الفريق الركن محمود الصبيحي ويبصقون على ثيابهم بحجة انهم يعبرون عن رأيهم  مستغلين سماحة وطيبة ابو هيمان.

يكيلون الاساءات والتهم للقائد النبيل الفريق الركن محمود الصبيحي ويصفونهم باقذع الصفات ويخرج علينا منحطين بحجم اصابع القدم ليدافعوا عنهم بحجة انها الديمقراطية التي تتيح للشخص ان يقول رأيه بكل وضوح ودون ذرة اهتمام بثوابت وطننا الجنوبي وتلك القيادات التي تعتبر خطوط حمراء .

انني وعبر هذا المنبر اقول اي ديمقراطية هذه التي تجعل الفئران تخرج من جحورها لتدنس باقلامها المأجورة هامات قيادية ورموز جنوبية، واي حرية هذه التي تجعل مفعوصا لا يساوي ( قشاط ) يسيء لتاريخ قائد مناضل  صنديد ورمزاً وطنياً عظيم.

اقول لأولئك الحاقدين الأمراض الذي جعلوا يبذلوا كل جهودهم ليل نهار لتشويه البطل الصنديد الفريق الركن محمود الصبيحي  ان صمتنا فصمتنا هدير وان تحركنا فأننا كزلزال يقلب عاليها سافلها واذا ما غضبنا فغضبنا كالاسود التي تموت دون كرامتها.

عجب كل العجب كيف يجرؤ الهمل على التطاول والغمز واللمز على شرفاء احذيتهم اشرف من شرف هؤلاء الاقزام..... نعم انهم من اقزام الاخوانج واقلامهم المأجورة التي نراهم ليل نهار يهاجمون البطل الصنديد ابو هيمان للنيل منه لكن دون جدوى.

آن الاوان ليعرف كل من يتطاول على رمزنا وتاج راسنا الفريق الركن محمود الصبيحي  انه عدو لنا جميعاً وانه يسعى إلى شق  الصف الصبيحي، ولاشك أننا ندرك جيداً ان هرطقاتهم الاعلامية التي يقوم بها بعد أن تلقوا وأمرهم من ضعفاء النفوس الحاقدين الأمراض.

ولاشك بأن المأجورون اصحاب الاقلام الحاقدة ازعجهم مايحظى به الفريق الركن محمود الصبيحي من مكانة وشعبية كبيرة لدى جميع أبناء الوطن لهذا يسعون إلى النيل منه بأي وسيلة ومن هنا نقول لهم بأن مكانهم ومكان منشوراتهم داخل مزابل الذين يمدونهم بالدولارات ويزودهم بالتعليمات.

إننا ندرك ان اولئك الاقزام اذا تطاولوا مجدداً على هاماتنا القيادية ورموزنا العظيمة ولم يجدوا من يكسر لهم اقلامهم الملوثة فسوف نضطر نحن الى ان كسرها وطحنها والدوس عليها باقدام الأحرار.

ولن نفتح لهم ذراعنا  لينفثوا سمومهم ويعبروا عن حقارتهم لأننا نعرفهم جيداً ونعرف اجندتهم.

  واؤكد هنا للقراء بأن الاصوات المبحوحة التي تنطلق من حناجر ملوثة او من اقلام تجيد فنون الدجل والكذب والتزيف من هنا ومن هناك هي اصوات اشخاص مرضى يبحثون عن الشهرة  ولعلها ما ادركت بعد ان لدينا من القدرة والرجولة أن نقطع لها اقلامها وانوفها.... ولربما اعتقد هؤلاء الحاقدون بأنهم من خلال منشوراتهم الكاذبة قادرين على خلق فتنة داخلية أو انشقاقات في اوساط الصف الصبيحي من خلال منشورات وقحة بعد ان قبض أولئك المراهقين ثمن نشرها.

ختاماً الى كل هؤلاء الذين نجدهم بين فتره واخرى يظهرون لنا بمشورات عفنة للتطاول عن ابو هيمان بأن كلامهم يعبر عن حقدهم ... واقول لهم اخرسوا قبل ان نخرسكم وقزموا أنفسكم بأنفسكم قبل ان نقزمكم باقلامنا