آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-08:44م

ما الذي جعل إعلاميي انتقالي أبين يتألقون في سماء الإبداع والتميز ؟!

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - الساعة 09:20 م

خالد الكابر
بقلم: خالد الكابر
- ارشيف الكاتب







 

من رحم المعاناة يولد الإبداع والتميز ، فهكذا هم لاعبو  اعلامي الانتقالي محافظة أبين، نجد أسمائهم تلالآت في سماء الإبداع والتميز بالإعلام والصحافة الجنوبية.

فان سر النجاح والتالق تشكيلة الفريق الاعلامي الانتقالي الابيني هو نقل الوقائع والأحداث السياسية والعسكرية والأمنية، بأسرع وقت ممكن، برغم الصعوبات والتحديات التي يواجهها هولاء اللاعبين الاوفياء، منها شحة الإمكانيات المادية والمعنوية.


نؤكد أن سر التألق والابداع والتميز في أداء الكتيبة الإعلامية الانتقالية الابينية، يتركز على حذاقة عملهم وكيفية  إيصال موادهم الإخبارية في كل موقع إخباري، وحبهم وولائهم لوطنهم الجنوبي بكل إخلاص.

 

التشكيلة الإعلامية بالانتقالي المحافظة، وسر تألقها يبدأ  من كبيرهم الذي علمهم سحر الإبداع والتميز مدربهم الحالي الأستاذ انور سيول، الذي يحمل في طياته الكثير والكثير من الأفكار في البناء وتنمية قدرات الشباب.

او نبدأ نسرد لكم من مساعد المدرب الذي يلقب بالنحلة لكونه يعمل دون ملل أو كلل ويرفع من المعنويات الاستاذ نائف الرصاصي.

 

تعتبر تشكيلة الفريق الإعلامي الانتقالي أبين، تشكيلة قوة القوة، ومرعبة للخصوم، وكيف ماتكون ذلك وفي مقدمتهم المهاجم المشاكس عبدالله عيسى وزميله القناص والهداف محمد شملق، وفي خط المنتصف لاعب الخبرة عبدالحكيم الجفري وعبدالمانح ناصر، عوض السعدي، وابن كليب، وكاتب السطور خالد الكابر.

وفي خط دفاعهم الصمام الأمان زياد والصخرة الدفاعية صالح برمان والظهيران ابوبكر جيشاني واحمدطالب وخلفهم في الحراسة المرمى الاخطبوط عبدالله الطحر