آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-06:30م

مستوصف طبيك وتألق د. عبد الناصر القباني

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - الساعة 06:27 م

الشيخ / ناظم حتروش
بقلم: الشيخ / ناظم حتروش
- ارشيف الكاتب


الحمد لله الذي بنعمتهُ تتمُ الصالحات والذي أتم نعمتهُ على ولدي عبدالسلام ناظم بنجاح العملية فضلاً وإكرماً منهُ وحدهُ واستجابةً بدعاء الطيبين والصالحين من الأحباب والاقاربُ والأصدقاء.

وروادُ التواصل الاجتماعي الذي كانوا معنا بتواصلهم ودعواتهم الصادقة النابعة من جوف أعماقِ قلوبهم
كما أجد نفسي عاجزاُ عن التعبير لمن له الفضل بعد الله سبحانهُ وتعالى من أمثال الدكتور الذي أجرى العملية د/عبدالناصر القباني والطاقم الطبي، فحقيقة انا أعجز عن أصف هذا الدكتور المتميز والذي احبة الله وقذف محبته في قلوب الناس وبالأخص المرتادين عليه من المرضى فقلة قليلة في زمننا هذا تجد مثلهُ د/ اخصائي ذو كفائه واخلاق وتواضع يولي المرضى جل اهتمام ومعظم وقتهُ وهو يشرح المرض ويفند والأسباب

إضافة انهُ د/ يعلم حقوق ربنا ويتقرب إلية بالنوافل فنسأل من الله ان يحفظه ويبارك فيه ويزيده من فضلهُ ويوفقه إلى كل خيركما لا ننسى الشكر والتقدير.

لرجل البر والإحسان مؤسس هذا المستوصف والذي يمدهُ بميزانية كبيرة خاصة من مالة الخاص شهريا ابتغاء لوجهُ الله وإدراكا إن ما ينقص مالاً من صدقة.
ونشكر إدارة المستوصف على انتقاء الاخيار من الكادر الطبي والتمريضي والتعاقد معهم لما فيه الصالح العام لخدمة هذه المديرية وما حواليها الطيبة والطيب أهلها.

إصالة عن نفسي وعن اقاربي وأصدقائي أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للكادر الطبي والإداري والطاقم التمريضي وجميع العامليين في مستوصف طبيبك التخصصي على روح المعاملة وحسن الاستقبال.

ونتمنى أن يكونوا عند حسن الظن لجميع روادي المستوصف بكل فئاتهم وأطيافهم وطبقاتهم وأن يولوا ممن هم أشد فقرا الرعاية الصحية التامة ،، فما هو من عند الله باق وما ودن ذلك زائل
مع تمنياتنا للجميع التوفيق إلى ما يحب ويرضى