آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-09:23ص

اللقاء العيدي للإعلاميين والصحفيين بأبين .. وكفاءة الدكتور باعزب

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - الساعة 12:21 ص

علي السليماني
بقلم: علي السليماني
- ارشيف الكاتب


صباح يوم امس الاثنين عقد اللقاء العيدي الاول للإعلاميين والصحفيين بمحافظة أبين في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة بناءً على الدعوة التي وجهها الكفاءة القيادية والأكاديمية والإعلامية الدكتور ياسر العبد باعزب مدير عام مكتب وزارة الإعلام بمحافظة أبين . وبحضور عدد كبير من القامات الإعلامية والصحفية من ابناء المحافظة أبين . وفي اللقاء تبادل الصحفيون تهاني العيد والمباركة بعيد الفطر المبارك . وهو ماهدف اليه الدكتور ياسر باعزب مؤسس وصانع هذا اللقاء الحميمي والاخوي بين زملاء مهنة المتاعب ورواد القلم والكلمة بمحافظة أبين .

وخلال اللقاء العيدي ناقش الإعلاميين والصحفيين جملة من المواضيع التي من شأنها الارتقاء بالعمل الصحفي والرسالة الإعلامية للاعلام البناء والرشيد والاهتمام والرعاية التي يستحقها الإعلاميين والصحفيين في محافظة أبين .

هذا اللقاء والحضور الكبير أثلج صدور جميع من حضروا واسعدهم . والجميع قدموا شكرهم للدكتور ياسر باعزب الذي كان هذا اللقاء ثمرة جهوده الناجحة وكفاءة الدكتور باعزب في قيادة دفة الإعلام بمحافظة أبين . كما كانت الدلالة الواضحة للحضور الكبير لهذا اللقاء الطوعي هي المكانة الكبيرة التي يحظى بها شخص الدكتور ياسر باعزب بين الأوساط الصحفية والإعلامية بالمحافظة من الحب والتقدير والاحترام .
فألف ألف تحية لكم اخي الكفاءة المهنية والأكاديمية الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح والازدهار في مهام اعمالكم ومتعكم الله بالصحة والعافية .