آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-09:42ص

إلى قواتنا المسلحة الباسلة في أبين

الإثنين - 15 أبريل 2024 - الساعة 03:54 م

حسن عمر الصبيحي
بقلم: حسن عمر الصبيحي
- ارشيف الكاتب


يا أبطال أبين يا صناديد الماضي والحاضر والمستقبل لقد تعنيت أن أرسل لكم هذه الرسالة لأوضح لكم من هي القاعدة في جزيرة العرب وكل أطيافها المتعددة ومسمياتها ، هم جماعة إرهابية يتحركون من المناطق الشمالية التابعة للحوثي ومدعومين من الحوثي وعلى ملة الحوثي الإيراني المجوسي وقد اختبط الحابل بالنابل أي عقيدة مطين بطين ليس هدفها رفع راية الإسلام بل هدفها الجنوب فحسب وتحركاتها امتداداً للمد الشيعي الحوثي الفارسي.

الجماعات المتطرفة الإرهابية في أبين وشبوة هم قوات من الأمن السياسي والأمن المركزي والحرس الرئاسي.

لقد تم السيطرة على القاعدة من قبلهم وتم تصفيات القيادات للقاعدة الأساسيين أصحاب الأهداف الحقيقية لتخوفهم منهم ولعدم الرضوخ لأوامر صنعاء. وبقى معهم قله التزمت الصمت والسماح للقيادات العسكرية من أبناء الشمال تولي الإمارة الإسلامية وهم من يقودون الهجمات على قواتنا المسلحة الباسلة في أبين وشبوة بمعية عناصر من أبناء الجنوب.

تلك القوات الإرهابية هشه ضعيفة لا تستطيع المواجهة لكونها كما قلنا قوات تأخذ أوامرها من المشرف الحوثي ومدعومة بعملاء جنوبيين للاستفادة منهم بمعرفة الطرق والاحداثيات وكذا للمعلومات لتحرك قواتنا ، وأكد لكم أنهم متواجدين في السلك الأمني قد تم وضعهم بعد حرب الحوثي عام 2015 م.

هذا التوضيح الذي خطيناه لكم يبين.

أولا: أن تلك العناصر المرتزقة المتسترة باسم الإرهاب ضعيفة وغير قادرة على المواجهة لقتال أبطال القوات المسلحة الاشاوس في أبين وبسبب ضعفها أكثر ما تستخدم وسيلة العمليات التفجيرية وحسب.

ثانياً : تحدد لهم هذه التحركات مع وضع تحديد زمني لأي تحركات لقواتنا المسلحة من قبل بعض المرتزقة الجنوبيين وهم متواجدين في السلك العسكري.

ثالثاً : حتى نقطع تلك الصلة والتواصل بينهم وبين الإرهابيين يجب علينا تطهير القوات المسلحة والأمن من تلك العناصر بعد البحث عنهم من خلال عمل استخباري محكم.

رابعاً : للعلم الجماعات الإرهابية لا تضرب الودع ولا تعلم الغيب إنما هيا معلومات استخبارية تنطلق من المعسكرات تحدد عدد العربات المتحركة وعدد الأفراد والاتجاهات مع التوقيت للخروج والوصول إلى المكان المحدد.

خامساً : أن أي تهاون أو إبقاء الأمر على ما هو عليه النتيجة حتمية ستكون خسائر بشرية وآلية وهذا ما لا يرتضيه عاقل.

هل بلغت اللهم فاشهد وإلى هنا نكتفي.
الرحمة لشهدانا الأبطال.
والشفاء لجرحانا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته