آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

الله لاسامح من كان السبب

الإثنين - 01 أبريل 2024 - الساعة 12:14 م

محمد منصور مؤيم
بقلم: محمد منصور مؤيم
- ارشيف الكاتب




البارح وانا في سوق مودية شفت شباب مدججين بالسلاح والدنيا عوافي وانما للاستعراض والتباهي والأدهى والأمر من ذلك أن كل شاب من هؤلاء يحمل في يديه علاقتي قات إضافة إلى الدخان والشمة وخلاف ذلك من آلبلاوي الذي تتبع القات هذه الآفة الذي دمر البلاد والعباد

قلت في نفسي يعد ماتضعت الحرب أوزارها ويجنح الجميع للسلام من بايقنع هؤلاء الشباب بأن يضعوا السلاح جانبآ ويعودون الى مدارسهم ومن ثم الى جامعاتهم ويعي شبابنا بأن المجتمع يعول عليه بأن يكون هو من بايبني البلاد حتى تعود إلى سابق عهدها ونكون مثل باقي خلق الله؟؟

فالشباب هو عماد المستقبل ولابد أن يصلح حتى يصلح المستقبل ومادون ذلك فعلى الدنيا السلام تساءلت في نفسي اي دور الآباء تجاه أولادهم وهل خرج أبناءهم عن السيطرة ولم يعد بمقدور الاب توجيه ابنه إلى الطريق السليم لأنه أصبح يحمل سلاح ويرى نفسه بأنه سلطان زمانه؟؟

عدت ادراجي من السوق وانا اضرب اخماسآ في اسداس واقول الله لاسامح من كان السبب في ذلك واوصلنا الى هذا المنعطف الخطير واختار شريحت الشباب دون سواها هذه الشريحة الذي وضعت في المكان الخطأ وبشكل متعمد!! فهل يدرك الشباب بأنهم مستهدفين ويقومون بقلب الطاولة ام يرضخون لهذه المؤامرة ويصبحون بيد الغير لابيد أنفسهم وذويهم الكرة في ملعبكم ياشباب المستقبل فماذا أنتم فاعلون؟؟

وبس خلاص