آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

الانتقالي يمثل قضية شعب

السبت - 30 مارس 2024 - الساعة 05:09 ص

صالح سالم (ابوالشباب)
بقلم: صالح سالم (ابوالشباب)
- ارشيف الكاتب


خرجنا بثوره جنوبية تحررية من أجل حرية واستقلال شعبنا واستعادة دولته الجنوبية ولكن تغيرت الأمور أصبح البعض يضحك ويسخر من أفعال البعض من زملائنا بسبب تصرفاتهم وخلافاتهم على سلة غذائية أو غيرها..

هناك البعض في تمثيلهم كان خطأ فادح بمن جاؤ بهم ولا يوجد عندهم ذره من حب للجنوب أو قضيته ووجدوا فقط من أجل المكاسب والمناصب وتسجيل أقاربهم في اغاثات أو معونات غذائية فين الجنوب من هؤلاء الذي أعطوا الغير صورة مغززه عن المجلس الانتقالي الجنوبي المظلة لكل أبناء الجنوب المفوض من قبل شعب الجنوب لتحقيق تطلعاته وطموحاته في نيل حريته واستقلاله واستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة..

هناك من يعمل ضد الانتقالي من داخله هئياته على تشويه مكون جمع كل أطياف المكونات الجنوبية الثورية والسياسية والمجتمعية والعسكرية بكل تشكيلاتها..

لكن اللوم ليس على من جاؤا لكي يحصلوا فقط على المناصب والمكاسب اللوم على من رشح هولاء ليتقلدوا تمثيل شعب الجنوب في المديريات والمحافظات وفي هرم الانتقالي الجنوبي الذي أصبح البعض منهم يعمل لصالح نفسه وحاشيته وشلته وترك شعب الجنوب يصارع الوضع الذي يمر به..
تصحيح الأخطاء واجب حتمي بعيدا عن المحسوبية والشلليه والحزبية والمناطقية ونجعل همنا هو كيف تنتشل وضع شعبنا الجنوبي وبناء مؤسسات دولته الجنوبية على طريق الاستقلال واستعادة دولته الجنوبية بهويتها العربية دون انتقاص من هدفها المنشود..

نوجه رسالتنا لكل رئيس هئية تنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظات الجنوبية أن يقوموا بعملية التصحيح في التمثيل الذي انعكس سلبا" على مجلسنا الانتقالي الجنوبي الذي يمثل قضية شعب أمام المجتمع المحلي والدولي..

كما نوجه رسالة خاصة للواء عيدروس الزبيدي ابو القاسم حفظه الله ورعاه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في حال عرض عليه من يمثل محافظة أو غيرها في هيئة المجلس الانتقالي أن يدعوا أعضاء مجلس المستشارين والجمعية الوطنية ممثلين المحافظات وعرض عليه من تم الرفع بهم بالتمثيل..
وقالى تعالى ( وأمرهم شورئ بينهم) صدق الله العظيم..

فنحن ليس ضد أحد ولكن عملية التصحيح ومراجعة الأخطاء وأجب حتمي..