آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-06:36م

مرت ذكرى الشهيدين الحدي والصمدي من شهر مارس !!

الأربعاء - 20 مارس 2024 - الساعة 04:55 ص

صالح سالم (ابوالشباب)
بقلم: صالح سالم (ابوالشباب)
- ارشيف الكاتب


مرت الذكرى الرابعة عشر الأول من مارس للشهيد البطل علي صالح الحدي (اسد الجنوب ) وصهر الشهيد احمد محسن السعدي
ولم يحتفل أحد أو يذكر ما قدمه الشهيد في مشوار نضاله التحرري الجنوبي السلمي ومقاومة قوات النظام السابق بكل تشكيلاتها..

وأصبحت ذكرى شهداء الجنوب منسيه من قبل قيادات دخلاء على الثورة الجنوبية بعد أن تقلدوا المناصب وحصلوا عليها بسبب تضحياتهم الذي قدموها من أجل قضية شعبهم الجنوبي لكي ينعم بالحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وهويتها العربية..
تليها اليوم الذكرى التاسعة للشهيد البطل علي الصمدي رحمة الله تغشاه الذي أعلن البيان رقم واحد من ساحة الاعتصام المفتوح لأبناء الجنوب في ساحة العروض 2015 ضد قوات النظام السابق العفاشية الإصلاحية الحوثية..

واليوم 19 من مارس ذكرى استشهاد المقاوم الجنوبي البطل علي الصمدي ولم يذكر حتى ببيان في ذكرى استشهاده من قبل من تقلدوا المناصب بسبب تضحياته وتضحيات كل الشهداء الابطال من أبناء الجنوب ولم تحتفي حتى بذكراهم الذي سقطوا وهم مدافعين عن الوطن والعرض والأرض الجنوبية من أجل قضية شعبهم الجنوبي وحريته..

لماذا ايها القادة الذي اليوم انتم متربعين بالمناصب بسبب تضحيات هؤلاء الشهداء لم تكلفوا أنفسكم حتى بيان بذكراهم أو زيارة اسرهم الذي بحاجة ماسه للفتة من قبلكم في ظل الظروف الذي يمر به وطنا الجنوبي ويمر شعبنا في ظروف قاسية في شهر رمضان المبارك..

ذكرى شهداء الجنوب ستظل محفوره في ذاكرة كل مناضل وثائر ومقاوم جنوبي خذ العهد والسير على درب الشهداء والقسم الجنوبي والمبدأ الجنوبي الذي جمع أبناء الجنوب في ثورة جنوبية تحررية من براثم النظام السابق.