آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-11:59ص

شكرًا على التكريم للمرة الثانية اتحاد الكرة

الأربعاء - 14 فبراير 2024 - الساعة 01:41 م

محمد بن عبدات
بقلم: محمد بن عبدات
- ارشيف الكاتب


سبق وان كرمت قبل نحو ٤ اعوام بدرع الاتحاد اليمني لكرة القدم كأول اعلامي ينال ذلك في نهائي الدوري التنشيطي ٢٠٢٠ على الرغم انني اكثر من ينتقد آلية عمل اتحاد الكره اليمني بما يخدم الصالح العام طبعا اي نقد هادف بنا .

ولهذا احترم هنا قيادة الاتحاد رغم اختلافي الشديد معه في تسير دفة عمله بالصورة التي نتطلع لها كونهم ظلوا يعترفوا ويقدروا جهودنا وعملنا في نقل الناشط والفعاليات والمنافسات الرياضية سوى من خلال كتاباتنا للمقال او الوصف او التحليل او غير ذلك فالإعلام شريك مكمل لمنظومة العمل الرياضي بصورة عامة.

لهذا لم اتفاجأ حين يأتي لي التكريم مجدد في حفل ختام الدوري اليمني امس الأول الذي فاز به نادي اهلي صنعاء
حيث بعث لي اتحاد الكرة بشهادة شكر وتقدير عرفانا لجهودنا في خدمة الكرة اليمنية ونقل صورة منافسات الدوري للإعلام سوى المحلي او الخارج .

ويشهد الله انني لم اكتب ولم اواكب فعاليات الدوري هذا الموسم غير في بعض جولاته وتكلمت عنه بصورة موجزة جدا وبعدها ذهبت لتغطية بطولة كاس اسيا ومنافساتها وفعاليتها ..وفوق ذلك كنت من المكرمين .

طبعا الدرع او الشهادة سوى من الاتحاد او غيره ماهي الا تعبير عن تقدير واحترام فرضه واقع عملك كان كبيرا او صغيرا يجعل من الاخرين ان يضعوك في خانة المكرمين وان اختلفت معاهم فالاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية.