آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:34م

أمريكا تبحث عن المخلص ..

الإثنين - 05 فبراير 2024 - الساعة 11:16 م

باسم الشعبي
بقلم: باسم الشعبي
- ارشيف الكاتب




انصار الله الحوثيون، سوف يصعدون من هجماتهم في البحر الاحمر وباب المندب، حتى لو توقفت الحرب في غزة بشكل نهائي او عبر هدنة، طوفان الاقصى، كان البداية لتطلق ايران معركتها مع امريكا في المنطقة، وهي المعركة التي خططت لها كما يبدو وانتظرتها كثيرا.
طوفان الاقصى اولا، ثم الحرب على غزة، ثم الحرب في البحر الاحمر وباب المندب…كل هذه الاحداث مرتبطة بتحولات كبيرة سوف تحدث في المنطقة والعالم، تدركها ايران وانصار الله، وتدركها ايضا امريكا، وربما روسيا التي تحرك الكثير من الامور من خلف الستار.
هناك تنبؤات قديمة وتاريخية، وهناك بشارات سماوية على وشك ان تتحقق، تؤمن بها ايران وحلفاؤها في المنطقة اكثر من غيرهم،اما العرب كانظمة، فانهم يدركون هذه الحقيقة، لكنهم يتهربون من الايمان بها خوفا منها، وهذا امر خطير يجعلهم في مواجهتها والصدام معها، وفي الطريق الخاطئ والمعاكس لاقدار الله الجميلة والخيرة،وفي تضاد سلبي مع مسار التحولات القادمة والمهمة على مستوى الكون والبشرية.
امريكا بدات التحرك مؤخرا للبحث عن هذه الحقيقة للايمان بها، وقد راينا ذلك في تصريحات بايدن الأخيرة، امريكا بكلها كسيدة للعالم لم تعد قادرة على ايقاف الحروب وسفك الدماء، والحد من الظلم والجور الذي يسود الكون ويشكل تهديدا وجوديا له، لذا بدات في البحث عن المخلص والمنقذ، عن المنتظر الذي سيكون بمقدوره ايجاد العلاج والحلول للمشكلات التي عجز عنها الأخرون، ومن ثم هداية الناس الى الخير والحق والصلاح.
امريكا تقول ان الحقيقة على وشك الظهور، والخروج من واقع التخفي الى واقع العلن وقريبا جدا، اما ايران وربما روسيا فانهم يعملون في مسار هذه الحقيقة منذ زمن، واما الناس والدعاة ورجال الدين والأحبار فان اكثرهم يدركونها ويبشرون بها في مناطق مختلفة من العالم في انتظار الفرج العاجل، الذي بات قريبا وحقيقيا بقدرة الله.