آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-02:07م

غزة تحترق يا عرب

الأربعاء - 18 أكتوبر 2023 - الساعة 02:17 ص

صالح سالم (ابوالشباب)
بقلم: صالح سالم (ابوالشباب)
- ارشيف الكاتب


حسبنا الله ونعم الوكيل
غزة تحترق ياعرب قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى المعمداني فسقط حوالي 500 شهيد..
اين حكام العرب مما هو حصل في غزة وارض فلسطين العربية من إبادة جماعية يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي الإرهابي القاصب..

ما موقف الدول العربية والإسلامية مما هو حاصل في غزة وارض فلسطين، أين الجيوش العربية، اين الحكام الذي التزموا الصمت أمام شعب يقتل بكافة الاسلحة للعدو الصهيوني..

حسبنا الله ونعم الوكيل في من لديه الإمكانية على ردع العدو الإسرائيلي الإهاربي وهو لم يحرك ساكن أمام ما يقوم به بقصف البنية التحتية والمستشفيات والمدارس الذي جعلها بعض المواطنين مكان آمن لهم من الضربات الجوية للعدو الإسرائيلي لمنازلهم..

لا تحدثي عن العروبة وأنت تنظر وتشاهد اخونك العرب المسلمين في فلسطين يقتلوا بكافة الاسلحة النوعية للعدو الإسرائيلي المحتل البغيض التاريخ سيلعن كل حاكم عربي لزم الصمت أمام ما يحصل في غزة لمنازل المواطنين والمستشفيات والمدارس..

يا عرب يا مسلمين صمتكم الى متى وشعب فلسطين تهدم منازلهم فوق رؤوس سكانها..
يا امة الاسلام تحركوا ودقوا أوكار العدو الإسرائيلي واجعلوهم يعيشوا المذله والهوان فصمت الدول العربية والإسلامية حيال ما يحصل في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية أعطت العدو الإسرائيلي الذريعه لقتل المزيد من اخواننا الفلسطينيين..

لا نريد تنديد ولا استنكار ولا بيانات ورقية نريد عمل وتحرك على الأرض ومواجهة العدو الإسرائيلي الاهاربي وضرب عقر داره وطرد كافة السفراء الإسرائيليين من البلدان العربية والإسلامية ومقاطعتهم وسحب اي اتفاقيات مع الإحتلال الإسرائيلي الإهاربي..

انقذوا شعب فلسطين ياعرب واوقفوا وقفت العروبه والاسلام مع إخوانكم في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية الذي يقتلوا بكافة الاسلحة من قبل العدوان الإسرائيلي الإهاربي الغاشم..

اللهم انصر اخواننا المقاومة وشعب فلسطين واحميهم ودمر وأهلك قوات الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني..