آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أنجزنا المهمة على خير وسلام

الأربعاء - 20 سبتمبر 2023 - الساعة 12:00 ص

شفاء سعيد باحميش
بقلم: شفاء سعيد باحميش
- ارشيف الكاتب


 بتكاتف الكثير نحو عمل الخير ومد يد العون  وصلنا الى انجاز  طيب .. شكرا للشباب كلا باسمه وصفته لسعيهم للفت النظر لحالة محمد المصاب بالسرطان في رجله وكان ساكن بسوق الخضار في كريتر محمد من اسرة جدا معدمه ولاحول لهم ولا قوة. 

بفضل الله تعالى وعلى مدى 12 يوم لمتابعة اجراءات السفر  لمحمد عبدالخالق وبعد ما تم استلامهم للجوازات قمنا بالتحرك لمتابعة   التقرير الطبي من مستشفى الصداقة وفي ظرف ساعات النهار  وبعد تواصلنا بالدكتورة رجاء مديرة مستشفى الصداقة كانت متعاونه جدا وتجاوبت بشكل سريع عندما شرحت لها وضع الولد وشاهدة صورته ووجهت احنا لدكتورة ناديه صلاح مسؤولة لجنة التقارير في الصداقة وحقيقتا  لم يقصرون بعد ما تمت معاينة محمد  مباشرة عملت على اعداد التقرير واعطاء توجيهاتها لطباعته ومن تم تعميده من قبل اللجنة .. حابه اشير هنا  تفاجئت جدا من وضع مستشفى الصداقة بما يخص النظام والنظافة والتعامل الطيب من بداية البوابة والرسبشن الفخم وطاقم العمل الذي يعملون مثل خلية النحل الى الدور الرابع مركز الاورام. 

شكرا لهم جميعا وللإدارة الفاعلة ولكل الطاقم من اصغرهم الى اكبرهم .. ونصيحة لا نأخذ بما يشاع عن اي مرفق خدماتي والنزول الى المرفق لتحقق هو افضل وسيله لتحري الصدق لان ما يشاع بكثير اوقات  يكون هادم وفيه اجحاف في حق الاخرين وهذا امر لا يرضي الله ولا رسوله .

وتم بعدها متابعة حجز السفر من قبل مندوب مؤسسة الثواب مكرم سعيد وسبحان الله كل شي تسهل للولد بفضل الله والنية الطيبة من قبل الجهة التي تكفلت بعلاج محمد مؤسسة_الثواب_الخيرية  الله يجزيهم خير الجزاء ويجعلها بميزان حسناتهم يارب.

واخيرا اليوم 13 يوم من بعد متابعة و انجاز كل امور محمد  قمنا انا ورفيق الخير الاخ ناصر عيدروس العنبري  برفقة مندوب مؤسسة الثواب  لتوصيل محمد الى المطار متجه للقاهرة للعلاج ولله الحمد قد وصل القاهره وتم استقباله من قبل مندوب من مؤسسة الثواب  جزاهم الله خير.

 نسأل الله العافية والسلامة لمحمد عبدالخالق وان يعود وهو بأفضل صحة وسلامة ويتمتع بحياته مثل كل الذي بعمره يارب. 

وشكر وتقدير: للقائم بأعمال مدير مطار عدن  الاستاذ منيف الزغلي

وشكر خاص أيضا للمسؤول الأمني في مطار عدن العميد احمد الدوبحي لتجاوبه المعتاد عند احتياجنا لهم لأي عمل انساني وشكر كبير لكل قيادات مطار عدن من البوابة الى داخل المطار  لتسهيل لنا الامور خارج و داخل المطار  شكرا لتعاونهم  وتقدير هم لوضع الولد الصحي .