آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:22م

الذي ولد ميتا.. في الأمم المتحدة حيا

الثلاثاء - 19 سبتمبر 2023 - الساعة 08:04 م

عبدالله عيسى بن عاطف
بقلم: عبدالله عيسى بن عاطف
- ارشيف الكاتب


من يأتي من نضال الخنادق لا يولد ميتا ومن يأتي من نضال الفنادق من الطبيعي يولد ميتا ومشوها.
الانتقالي وليد شعب وقدم شهداء من خيرة شباب الجنوب ومازال يقدم إلى يومنا هذا والمفوض الوحيد من قبل شعب الجنوب بقيادة اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي حفظه الله ورعاه.

يتصايحون ويتباكون عبر قنواتهم وذبابهم الإلكتروني عن مشاركة القائد رجل الخنادق والميادين اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي .
مشاركة الزبيدي في اجتماعات الأمم المتحدة بمشاركة رسمية  وبوفد جنوبي  هي رسالة سياسية بامتياز واعتراف رسمي بل مفتاح استعادة الدولة الجنوبية .

الذباب الاكتروني من قوى الشر الشمالية يحاول يصور بأن اللواء القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ذهب يمثل الجمهورية اليمنية نقول لهم كان يكفي من يمثل الجمهورية اليمنية رشاد العليمي وان وجدت الجمهورية اليمنية ومازلت عاصمتهم تقبع تحت اقدام المليشيات الحوثية الإيرانية ، اللواء عيدروس ذهب بمعية وفد جنوبي خالص وهذا الذي لم يروق لهم  من قوى الشر وذبابهم الألكتروني مدفوع الأجر.

سخروا كل امكانياتهم الإعلامية في التشويش وتزوير الحقائق حتى اصيبوا بمرض الهلوسة الإعلامية والبعض إلى الهستيريا والآخر إلى الجنون .
لو كان يسخرون حملاتهم الإعلامية الرخيصة على المليشيات الحوثية وما تقوم به من تنكيل واغتصابات وأعمال وحشية أؤكد لكم بأن الشمال في ينتفض ويتحرر من الداخل في شهر.

نبارك لشعبنا الجنوب على ما تحقق من إنجازات على الصعيد السياسي وهذه ثمار لسنوات من النضال والعمل السياسي الدؤوب داخليا وخارجيا.
القافلة تمشي والكلاب تنبح اوجعتهم أبا القاسم بسكوتك وتحملك وصبرك وشجاعتك وصوتك الصداح وصدقتك العربي الأصيل ربنا ينصرك ويعينك أن ربان سفينة الجنوب وكلنا ثقة بعدالله سبحانه وتعالى سوف بها  تصل إلى شاطئ الجنوب العربي  الامان في القريب العاجل باذن الله تعالى.