آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

الرجال مواقف وليس كلام

الثلاثاء - 15 أغسطس 2023 - الساعة 11:00 ص

محمد عوض حسن
بقلم: محمد عوض حسن
- ارشيف الكاتب


مواقف، الناس هي التي تعبر عنهم وتظهر حقيقة قيمهم ومبادئهم ،وان الأفعال والتصرفات هي التي تكشف حقيقة الشخص ومواقفة الحقيقية .

والمواقف، تبين معادن الرجال في وقت الشدة، ولكن مع الايام تكتشف، من الي يحبك ،ومن كان مصلحه، معك وفي ناس كنا ،بنحبهم وطلعناهم، فوق بس بلحظه بيقررو يرحلون، بعضهم ،يرحل بسلام ،وبعضهم بيلاقي البديل ويقوم، يطلع فيك، كل بلاوي الدنيا، حتى يطلعك انت الغلطان، بس بعد فترة منهم، بيحاول يرجع لما يحس بقيمتك، ويحس بغلطه ،وكانا نحنا بلا راي، بلا كرامة، أو  والناس مش ،وقف لحضرتك، تمشي، وقت الي بدك وترجع، الوقت الي بدك ،وعندما تريدون الرحيل ارحلو ولكن لا تعودو، ابدا كونو، لرحيلكم اوفياء ولعنا نكون ايضا لنسيانكم مخلصين.

وكونو، لكلامكم، أفعال ،وليس اقوال ،وعندما تقدرون الفلوس قيمه ،اغلى من صاحبك، الذي كان، يعتبرك اخ، وصديق وكان، واقف معك ،بصمت وضحى عشانك، اشياء كبيرة دون أن تحس, وعندما صديقك فكر ،أن يحاول أن يطور نفسة عسى، المحاولة ،تخلق منه نجاح، حقيقي قررت أن ترحل ،عنه لأنه المصلحه الشخصية، انتهت فيما بينكم .

والحياة ،عبارة عن ،مواقف والشخص، الذي يقدر ،الفلوس هذا ليس، بصديق ،وعندما كنت ،واقف بجانبك صديقك وتكرمه، كان لأجل مصلحتك الشخصية وعندما انتهت هذا المصلحه تخليت عنه لماذا لأنه يريد أو يحاول أن يطور نفسة وانت ما تريدة أن يتطور .

ارحلو، بصمت ولكن لاترجعون والايام تكتشف معاذن الرجال وشكرا