آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

تعز بلد الفن بلد الثقافة بلد الابداع والمبدعين.

الأحد - 02 يوليه 2023 - الساعة 06:30 م

مهدي المحفدي
بقلم: مهدي المحفدي
- ارشيف الكاتب


وعلى مستوى الجمهورية لاتخلوا دائرة او مؤسسة حكومية او مدنية من الكادر التعزي.. كما لايخلوا سوق من اسواق محافظات الجمهورية من ابناء تعز تجدهم في المطاعم وفي المتاجر وفي البسطات وفي كل مجال من مجالات العمل بمختلف مستوياته

من امس وانا اتابع ردود الفعل حول ماحدث في تعز اثناء اقامة حفل تكريم الفنان الكبير محمد محسن عطروش . وللاسف لم اجد الا عبارات السخرية والتشفي والتهكم على تعز واهلها .. 
هناك ناس مثقفين محسوبين من النخب الاعلامية ..قلبت عليهم نزعة العنصرية والهمجية وتخلوا عن انسانيتهم وعن قول كلمة الحق والانصاف..
حصل .عمل ارهابي استهدف تجمع راقي تمت اقامتة لتكريم احد كبار فنانين وطنا الحبيب.. الواجب على الكل واولهم الكتاب والصحفيين والنشطاء الاعلاميين ادانة واستنكار هذا العمل بشدة. والواجب تسخير اقلامهم لمهاجمة منفذي هذا العمل الهمجي ومحاربة افكارهم المتطرفة. وليس مهاجمة اهل تعز ومنظمي هذا الحفل..

تعز في الماضي احتضنت الكثير من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والثقافية من ابناء الجنوب ومنهم محمد محسن عطروش وغنا لها اشهر اغانيه.. وفي عدن عاش واستوطن الكثير من ابناء تعز وساهموا في اعمارها وصاروا جزء لايتجزاء منها..

حفظ الله تعز واهلها وحفظ كل مناطق ومحافظات وطنا الحبيب.. ونسال الله ان يجنبنا شر المجرمين و المخربين اعداء الحياة ..

والحمد لله على سلامة كل من كانوا في الحفل وعلى راسهم فنان اليمن الكبير. محمد محسن عطروش ..

✍️مهدي المحفدي