آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

شبكة بنك القطيبي تمدد إقتصادي وتوسع في أفتتاح فروعها لتقديم خدمتها المصرفية للجمهور

الجمعة - 23 يونيو 2023 - الساعة 12:25 ص

سعدان اليافعي
بقلم: سعدان اليافعي
- ارشيف الكاتب


تتمدد الشبكة البنكية القطيبية بقوة في مسار الإقتصاد الوطني الجنوبي، كأول بنك إسلامي جنوبي للتمويل الأصغر ، وها هي تفتح مكتبها "فرعها " الجديد بمحافظة لحج في خطوة خدمية مميزة ، تفاعل معها المواطنين للاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها ذاك البنك "القطيبي" باعتبار سابقاً لا يوجد فرع رئيس في إطار العاصمة اللحجية الحوطة ..

وبتلك الشبكة التوسعية لبنك القطيبي ليشمل كافة مناطق محافظات الجنوب ضمن خطة ادارية ، قد يرصد المتابعة لتلك الشبكة مدى القبول الجماهيري لها كعلامة نجاح تتميز بها تلك الشركة البنكية بدليل ذلك التوسع السريع والمتجددة سباقا مع الزمن في إطار رفد الاقتصاد الوطني الجنوبي لما يلتزم فيه "القطيبي" من واجبات استثمارية نحو الوطن ومن اعمال التزامية وطنية خيرية نحو المجتمع بالمشاركة الفاعلة والمساهمة الوطنية في التواجد عند أي أحداث سترى بنك القطيبي من خلال مالكه.. الشيخ المتحمس النبيل "سمير القطيبي" رجل الخير والعطاء والعقل الاقتصادي المتجدد علما وإدارة ..

والجميل في تلك الشخصية سنحها الفرصة لقيادات شبابية مختصة في إدارة تلك الأعمال الاستثمارية والتي تدار بقوة بعناصر شابة لديها القدرة على العطاء مؤهلة تأهيل علمياً حديثاً وإدارة ومحاسبة ، وفق التقنية الجديدة التي تتميز بها شبكة بنك القطيبي في كل المحافظات كنظم محاسبة حديثة اتمكة وبتكنولوجي حديث كأول بنك لديها نظم من طراز رفيع ، كل تلك انعكست على الخدمات المذهلة التي تقدم للجمهور خاصة والطاقم الإداري المتقن لها يترجم ما لديه من قدرات فائقة بأسلوب سلسل ومعاملة مذهلة لرواد المعاملات المصرفية البنكية لدى بنك القطيبي الاسلامي لكل من يرتاد المكان ..

تحية لمالكي تلك الشبكة البنكية القطيبي والادارة العامة والعاملون على ما يرسموه من صورة جميلة تمثل الإستثمار الإقتصادي الوطني الجنوبي الذي ننشده مستقبلاً...