آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-01:24م

الانتقالي هو الكيان الجامع لكل أبناء الجنوب

الخميس - 08 يونيو 2023 - الساعة 05:16 م

صالح سالم (ابوالشباب)
بقلم: صالح سالم (ابوالشباب)
- ارشيف الكاتب


قد تكون هناك أخطاء من قبل البعض بقصد او بدون قصد ولكن علينا أن نكون محافظين على هذا الكيان السياسي الجنوبي الذي جمع تحت مظلته الكثير من القوى الوطنية والثورية الجنوبية الذي تحمل هم الشعب الجنوبي وهدفه في نيل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وهويتها العربية..

أصبح المجلس الانتقالي الجنوبي هو البيت الدافئ الذي يحمي منجزات الثورة الجنوبية وعلينا اليوم أن نكون أكثر وعي وحرص على وحدة الصف الجنوبي لكي نحقق تطلعات شعبنا الذي قدم قوافل من الشهداء والجرحى والمعتقلين لكي تتحقق كل الآمال والطموحات الذي ظل يحملها شعبنا منذ انطلاق الثورة الجنوبية بحراكها السلمي الجنوبي حتى وصلت مرحلة النضوج وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي جمع بداخله أبناء الجنوب بكل انتماءاتهم الثورية والسياسية والمجتمعية وأصبح يحمل هم المواطن والوطن الذي لازال مجلسنا الانتقالي الجنوبي يسير على طريق بناء مؤسسات الدولة الجنوبية الفيدرالية الحاضنة لكل أبناء الجنوب من المهرة شرقا" إلى باب المندب غربا"..

أننا نسير على عهد جديد مبني على مبدأ التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي الذي أصبح هو الطريق الوحيد لتوحيد الصف الجنوبي ولم الشمل بين الاخوه والزملاء الذي يجمعهم تراب الأرض الجنوبية..

الانتقالي هو كيان جامع وحاضن لكل أبناء الجنوب وليس هو ملكية لأحد حتى يدعي البعض ملكيته ويصنف الآخرين بتصنيفات لن تكون موجودة بل هو الحقد والحسد والغيرة هي من تجعل الآخر يعيش أوضاع تدميرية وهدامه بدل أن يفكر في كيفية البناء والتسلح بالعلم والمعرفة ولهذا على الجميع اليوم توحيد الجهود نحو بناء مستقبل جنوبي افضل للأجيال الجنوبية القادمة..

المجلس الانتقالي الجنوبي هو البيت الجنوبي الذي يعيش بداخله جميع أبناء الجنوب مثل الجسد الواحد ويعمل الجميع بداخله مثل خلية النحل من أجل وطن جنوبي يتسع لجميع أبناءه..

سنظل اوفياء لدماء شهدائنا الابرار وسنظل كما عهدنا شعبنا الجنوبي ثبات وصمود ومتمسكين بالثوابت الوطنية والثورية الجنوبية حتى نيل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وهويتها العربية وعاصمتها عدن الحاضنة الأبية وخلف اللواء القائد عيدروس الزبيدي ابو القاسم مهما تعمد البعض اصطناع الكذب والتدليس ضدنا وكيل التهم والاساءه بسمعتنا وبسمعة تاريخنا النضالي وما يصح الا الصحيح..

الحق ينتصر طال الزمن او قصر .