آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-06:57م

انقـذوا عرفـان ..!

الجمعة - 03 يونيو 2022 - الساعة 06:52 ص

محمد مهيم
بقلم: محمد مهيم
- ارشيف الكاتب


بينما كنت أطالع خلال الأسبوع المنصرم عددا من الأخبار والمنشورات التي تتحدث عن الدعم المقدم من قبل السلطات المحلية بالمحافظات لأنديتها التي ستشارك في بطولة الدرجة الثانية..
وبعد انقطاع رياضي قصير توجهت ،إلى ملعب نادي عرفان الذي يبعد عن منزلي بأمتار قليلة للإطلاع على آخر استعدادات العرفاني للبطولة، بعد أن وضعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب أندية (أهلي تعز - سلام الغرفة - أهلي الحديدة - شباب المنصورة).
ولكن للأسف كانت البدايات غير مبشرة وأنا على أعتاب البوابة الرئيسية للملعب، حيث وجدت اللاعبين يأتون مجموعة تلو أخرى مشيًا على الأقدام لحضور الحصة التدريبية، نظرًا لنفاذ الوقود في حافلة النادي التي كانت تقلهم..!

بدأت الحصة التدريبية وواصلوا يومهم التدريبي بنجاح وهم في أسوأ معاناة بعد أن قدمت إدارة النادي استقالتها قبل أيام برئاسة الاستاذ خالد مفتاح لظروف مرضية ويشكر على كل ماقدمه للنادي ، لكن اللافت أنه حتى هذا اليوم لم تُعين أي إدارة مؤقتة لتسيير أمور النادي، لاسيما وهم اليوم على بعد أيام قليلة من خوض بطولة الدرجة الثانية..!

رغم كل تلك المعاناة والتخبط الذي يعيشه النادي إلا أنني وجدت مدرب ومعه شباب محب ومخلص لكيانه وقالوها صراحة وبكل ثقة :
(رغم الخذلان الذي يعيشه نادينا إلا أننا سنذهب لخوض البطولة ، وننافس أقوى الفرق في مجموعتنا).
نعم بهذه الكلمات سيتحدون الصعاب والمعوقات رغم خذلان سلطات محافظة أبين مهد الرياضة وبرازيل اليمن ، وحتى إن تم تقديم الدعم فهو ضئيل ولايكفي حتى لمصروف يوم واحد وجميعكم تعرفون مايتم تقديمه من مبلغ زهيد  ، ولا يقارن مع ماتقدمه المحافظات الأخرى لأنديتها..!

بالتوفيق لشباب عرفان وكلنا ثقة بما ستقدموه من مستويات رغم خذلانكم من الجميع، وخاصة من يشاهد الشتات العرفاني بعينه ولايحاول الحفاظ على لملمة كل ماتحقق..
كما التوفيق أيضا لأندية خنفر والعين..

أخيرًا أضع تساؤول - لماذا سلطات أبين تنتقص من قيمة الرياضيين ولاتعيرهم اهتمامها؟!