آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:31م

ماذا بعد إمبراطورية منصور وادي مدير صندوق النظافة _ أبين

الجمعة - 03 يونيو 2022 - الساعة 01:04 ص

د. فوزي النخعي
بقلم: د. فوزي النخعي
- ارشيف الكاتب


كنا بالأمس القريب نناشد وندعو الأخ المحافظ لمحافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بتغيير صاحب أكبر إمبراطورية مالية في أبين المدعو منصور وادي، ولكن دون فائدة.

ولكن اليوم المحافظ أخذ على عاتقه هذا الأمر وقام بكل شجاعة وبدون خوف من تلك الضغوطات المفتعلة والمزعومة بعزل منصور وادي، هذا يتضح لنا بوضوح أن القضية ليست كما كان يُصور لها، وأنها كانت مجرد ضغوطات لا أكثر، وإنما هو قرار يتم اتخاذه بكل شجاعة..

منصور وادي الذي ظل لسنوات متربع على عرش أكبر بؤرة فساد في المحافظة، وسبق لنا في منشور سابق وقلت أن وادي كان أول هوامير الفساد في أبين، وها هو اليوم يتم إقالته من منصبه كمدير عام لصندوق النظافة في المحافظة بقرار شجاع من محافظ محافظة أبين...

*السؤال الذي يطرح نفسه الآن* 
*ماذا بعد إقالة منصور وادي؟* 
هل سوف يتم إختيار شخصية محترمة ووطنية وصادقة ومخلصة ونزيهة، لن تتواطأ مع هوامير الفساد في أبين..
شخصية صادقة تحب أبين وأهلها الطيبين، أما أن الاختيار سوف يقع على شخصية شبيه إلى حد كبير بالسابق المقال، سوف ننتظر فالأيام حُبلى بأن تفصح لنا عن تلك الشخصية الجديدة..

*في الأخير:*

رسالة إلى محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم أتمنى هذه المرة أن تُحسن الاختيار هذه المرة، وألا تُخطى الاختيار كما في المرة الأولى، فصندوق النظافة وتحسين المحافظة مهم جداً، لا سيما في ظل هذه الظروف..

     *ودمتم سالمين*