آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

اعتزال أدهم النابلسي وعصيد الفت الدبعي !

الخميس - 23 ديسمبر 2021 - الساعة 05:54 م

كمال البعداني
بقلم: كمال البعداني
- ارشيف الكاتب


المغني الاردني الشاب أدهم النابلسي  الذي حقق شهرة واسعة بالغنا ء  اعلن مؤخرا اعتزاله للفن  وقال (انه تاب عن الغناء تقربا الى الله ) وهذا من حقه  . المهم نبعت له  من اليمن اختنا في الله  (الداعية ) الاستاذة الفت الدبعي  وقالت في صفحتها :  ( انه أذنب بتركه الغناء لا نه ابتعد عن حقيقة الله ! وقالت : انها تتوب الى الله وتستغفره عن فترة زمنية قبل عشرين عاما عندما قررت فيها الابتعاد عند سماع الغناء . 

 واضافت : ( ان من لا يتذوق الغناء والموسيقى لا يعرف الله حق المعرفة !  ) يا للهول  لقد صبأ الشاب ادهم في نظر الداعية الفت الدبعي وابتعد عن الله لا نه ترك الغناء ؟ 

يا ابناء اليمن  : جددو ايمانكم  واهرعوا الى سماع الغناء والموسيقى  فمن لا يتذوق الغناء والموسيقى لا يعرف الله حق المعرفة حتى الفلاح الذي ينهض باكرا لصلاة الفجر مسبحاً ومهللا  ثم يتوجه الى مزرعته  كل ذلك لا يغنيه شيئا  مالم يصطحب معه اغاني صباح وشاكيرا  وإلا  لن يعرف حقيقة الله  كما قالت الفقيهة الفت الدبعي !  وبما انها نادمة  وتستغفر الله عن الفترة التي ابتعدت فيها عن سماع الغناء كما قالت   فعليها ان تحسب ايام تلك الفترة  وتسمع فيها كل يوم ستين مسكين اغنية من الاغاني .  على فكرة صورة الاستاذة الفت اخذتها من فيديو نشرته بصفحتها في وقت سابق  وهي تعصد وتغني بمناسبة يوم الاغنية اليمنية كما قال ابنها حمزة الذي قام بتصويرها ، ولا ادري والله ما هي علاقة الاغنية اليمنية بالعصيد ؟ المهم كله عصيد  في عصيد وقد الفنا  من الفت الدبعي العصيد في كل شيء