آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-07:41م

شكوى رسمية اقدمها الى سيادة محافظ عدن الاستاذ / احمد حامد لملس

الأربعاء - 11 نوفمبر 2020 - الساعة 06:53 م

محمد جلال مصطفى
بقلم: محمد جلال مصطفى
- ارشيف الكاتب


للمرة الثالثة يتم النزول من قبل العوائق بتعليمات من مأمور الشيخ عثمان الدكتور / وسام معاوية . لتكسير حرم بيتي الذي يعتبر (حرم الصين العظيم) من كثر اهتمام مأمورنا به .

تم النزول لثالث مرة لتكسير حرم بيتي (حرم الصين العظيم) من قبل العوائق بتعليمات مشددة من مامور الشيخ عثمان الدكتور / وسام معاوية .. لاادري هل تحت حرم بيتي توجد ابار نفط او مناجم ذهب او مقابر فرعونية .. هل هناك قانون او دستور يسمح بالنزول لتكسير حوش ثلاث مرات لاادري بصراحة .. وكما تم ايضا انزال شرطة نسائية لاقتحام منزلي لاادري هل انا مشتبه باني ارهابي او انتمي لتنظيم القاعدة او ان هناك بلاغ باني تاجر مخدرات او امتلك متفجرات او مُصنع لها بالصراحة انا في حيرة من امري .. يعني اربعة اطقم محملة بافراد حزام امني لايتبع مديرية الشيخ عثمان وكل طقم اخذ ركن حتى المارة اعتقدوا ان هناك مداهمة لارهابي او قاتل .. ماهذا التعنث والظلم والاستفزاز يامامور الشيخ عثمان افجعت اطفالنا حتى انهم اصبحوا يسألونا كل يوم قبل ان يناموا هل بكرة المامور باينزل يكسر اذا باينزل يكسر ودينا عند بيت جدنا من خوفهم من التكسير الذي صار في المرة الاولى ولاكأننا بشر في المنزل ولا عندنا اطفال ولا نساء ولا كبار سن كأننا مجرد حيوانات استحقار مابعده استحقار المرة الاولى اتى وكسر وقبلنا ذلك ورجع قال التكسير ليس كما اريد وتعذر باننا قمنا بالبلطجة على عمال العوائق وسائق الشيول واحضرنا شهود حتى من افراد الامن الذين نزلوا مع عمال العوائق وعرضناهم على الكل في موقع التواصل الفيسبوك امام مرءا الجميع .. وثاني مرة انزل قائد الشرطة بكله مع عمال العوائق واستحى من الموقف وغادر . واليوم انزل لي قوة حزام امني لاتتبع لقطاع الشيخ عثمان اربعة اطقم مليئة بافراد الحزام الامني وكل طقم في ركن وشرطة نسائية تقتحم بيتي وقام بالتكسير ايضا واطفالنا في حالة رعب ورهاب قوي داخل المنزل .. فهل هذا يرضيكم هل هذا عمل صحيح .. هذه رسالتي لكل شخص عنده ضمير وانسانية هل تقبلون مثل هذا التصرف النزول ثلاث مرات لتكسير حرم بيتي (حرم الصين العظيم) .. هل لاننا عائلة مسالمة لانعرف البلطجة ولا حمل السلاح ولا يوجد في منزلنا حتى مسدس صغير .. هل هذا هو مصير اهل عدن المسالمين الضعفاء الذين لاحول لهم ولاقوة .. هل اصبحنا في غابة القوي ياكل الضعيف فيها .. هل لايوجد مكان لفئات الشعب المسالمة والضعيفة في هذه البلاد .. هل من راد لهذا الظلم والتعسف هل من منصف هل توجد ضمائر حية وشجاعة تستطيع قول الحق اكيد توجد مثل هذه الشخصيات التي تنصف المظلوم وتقمع الظالم .. ولايوجد لدي اكثر من هذا لاتحدث به سوى ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل .. والقصاص في الاخرة ياسيادة المأمور .. ولكن فوق هذا املي في الله اولاً ثم في محافظ محافظة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس حفظه الله ورعاه وهذه رسالتي له واتمنى ان توصله كما اتمنى من الجميع التفاعل مع رسالتي ان وجدتموني على صواب اما ان كنتم متأكدين انني انا المخطئ لا توقفوا معي .. وانتم تعرفون جميعا بان حرم بيتي قديم ليس بعهد المحافظ الجديد حفظه الله ولا بعهد مامورنا الدكتور/ وسام معاوية ومجرد حرم بيت لايزيد عن مترين ولا يقطع طريق ولا ينزل الى الاسفلت حتى بشبر ولايضر الصالح العام وعندي وثيقة بذلك من شيخ الحارة ليس تصريح بناء مثل ماعلق البعض في منشوراتي السابقة على النزول الاول هي افادة منه بذلك وهو جهة رسمية للافادة على كل مايحول منطقته الموكل بها ...... وشكرا

وللفائدة / لم اقوم ببناء ماتم تكسيره في المرة الاولى وايضا لم يتم تكسير احواش كثيرة بجانبي ومحلات تجارية ومنازل عشوائية مبنية فوق كيبلات الكهرباء وبناء حديث في عهد المامور الدكتور/ وسام معاوية ولم يقترب منهم ابدا والله على مااقول شهيد ..

رسالتي هذه اقدمها لمحافظ محافظة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس حفظه الله ورعاه وسدد خطاه ووفقه في مهامه الوطنية ورد الظلم عن المظلومين .

*✍محمد جلال*