آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-11:50م

ستفشل مؤامراتكم أيها الفطافيط فالشعب المصري وجيشه يدركون حجم المؤامرة

السبت - 21 سبتمبر 2019 - الساعة 06:12 م

علي عميران
بقلم: علي عميران
- ارشيف الكاتب


صفقات التسليح الاخيرة للجيش المصري والذي تضمنت احدث الاسلحة بما فيها طائرات سو 35 والتي اعلن الرئيس الروسي انها ستكون ضمن سلاح الجو المصري خلال العامين القادمين، هذه الصفقات النوعية كسرت التوازن وأثارت رعب اسرائيل واعداء مصر في تركيا وقطر.. فحاولوا تحريك ادواتهم هذه المرة تحت شعار "فساد مؤسسة الجيش"

مصر وجيشها يدركون خفايا المؤامرة ايها الفطافيط ، فالكثير من الفطافيط الذين يعتمدون على قناة الجزيرة واخبارها الكاذبة نود ان نوضح للفطافيط ان الشعب المصري واعي ومدرك ومحب لوطنه ولقائده الذي اخرجهم إلى بر الأمان من كيد المتربصين لامن واستقرار الدول العربية بشكل عام ومصر بشكل خاص وان الشعب المصري لا يريد ان يلتحق باليمن وليبيا وسوريا والعراق. وستظل مصر شامخة مهمها حاول اعداء الامن والاستقرار العبث بها لن يدوم طول ماهناك ربان واعي ومدرك مايفعل وطول ماهناك شعب واعي ومثقف .....

ايها الفطافيط خطاب السيسي القادم في الجمعية العامة للامم المتحدة يكفي لهزيمة كل الفرقعات.
وبهذا الخطاب ستسقط كل الهاشتاقات التي عمل اعداء مصر على انشاء عشرات الالاف من الحسابات الوهمية بأسماء مصرية منذ أشهر لغرض الترويج لهذه الهاشتاقات.
جيش مصر العظيم وجهاز مخابراتها هم من يقود دفة الامور، ولا خوف ابدآ، فخيوط اللعبة معروفه،
شعب مصر العظيم شعب الحضارة والتاريخ والعروبه يصل تعداده نحو مائه مليون نسمة، ولا يمثله عشرات المشبوهين في دمياط او غيرها، ولا تمثله كذلك الحسابات الوهمية وهاشتاقاتها.
اعطونا في اليمن 5٪ من الاستقرار السياسي والامني والاقتصادي والتعليمي والخدماتي والمعيشي الذي تشهده مصر، واحكمونا للأبد.
نعم احكمونا للأبد وسنكون جميعآ مناصرين لكم ومعكم...

ولعلا المثير للسخرية
ان تشاهد مواطن يمني بلا راتب ولا خدمات حكومية ولا حتى حكومة تمثله بالخطابات، وبلده غارق في الحروب والدمار، وشعبه يصارع الموت جوعآ، وازمات لا لها اول ولا اخر.
ويتجه ليكتب وصاياه وتنظيراته الى الشعب المصري المستقر في كل الجوانب، بأن عليهم ان يتحركوا لأسقاط قيادتهم وحكومتهم، وان يفككوا جيشهم، وكأننا في اليمن قدمنا افضل النماذج في هذا المجال، وهي في الحقيقة دعوث للانجرار الى ما نحن فيه، وشعب مصر العظيم يدرك ذلك بكل وعي وبصيره.

تبا لكم أيها الفطافيط
تحيا مصر يحيا شعب مصر يحيا الجيش المصري تحيا قيادة مصر