آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:31ص

صادق الخبرة ومحمدوه المستقبل

الثلاثاء - 06 أغسطس 2019 - الساعة 07:35 م

محمد مهيم
بقلم: محمد مهيم
- ارشيف الكاتب


شاهدنا مساء أمس مباراة منتخبنا مع نظيره السوري حيث كنا الأقرب للفوز بعد ضياع عددا من الفرص بعد مستوى مميز ظهر به منتخبنا لم نعهده منذ فترة.

ولعل السر يكمن في الدماء الشابه والمتجددة التي التحقت مؤخرا واتيحت لها الفرصة لتثبت للجميع من فنيين ومتابعين وجماهير بأنهم من يستحقون تمثيل البلد وأرتداء فانيلة المنتخب وتشريفهم الوطن خلال الاستحقاقات القادمة.

مالفت نظري في مباراة أمس عودة بلدوزر الدفاع (أحمد صادق) بعد غياب لأكثر من خمس سنوات رغم سهام الانتقاد التي وجهت له قبل البطولة إلا أنه بخبرته ومستواه اللافت الذي ظهر به أمس داخل المستطيل قد أخرس كل المنتقدين وكان فدائيا مستبسلا في خط الدفاع بكل حنكة واقتدار، حيث يمتاز الصادق بتعامله مع الكرات الهوائية واللعب بالتمرير الطويل للمهاجمين بدقة عالية. 

في الجانب الآخر كان لاعب شباب البيضاء سابقا وأهلي صنعاء حاليا الواعد (ناصر محمدوه) الأفضل والأميز والواثق من نفسه بذكاءة وجُرأته داخل الملعب حيث تجده يتحرك في كل مكان من أرجاء المستطيل يقطع ويدافع ويصنع بكل حرية وأريحية بالرغم من أنها أول مباراة له يخوضها مع المنتخب الأول لكنه أثبت نفسه من خلال هذه الفرصة للجهاز الفني أنه يمتلك فنيات كبيرة تؤهله بأن يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية.

فمثل هذا اللاعب يعد مكسب للكرة اليمنية نتمناه أن يستمر على مستواه وأن يطور من إمكانياته.

وإضافة قوية تحسب للمدرب سامي نعاش وجهازه الفني المساعد،مع تمنياتي للمنتخب وجميع لاعبيه بالتوفيق والنجاح في قادم المواعيد.