آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:04ص

قالوا تغيرتي ياذكرى 

السبت - 08 سبتمبر 2018 - الساعة 10:34 م

ذكرى عراسي
بقلم: ذكرى عراسي
- ارشيف الكاتب



قلت نعم تغيرت لاني كبرت وفهمت واستوعبت حجم المؤامره الدنيئه التي تحاك ضد الوطن بشكل عام وعدن بشكل خاص .
فمن لايتعلم لايتغير وانا تعلمت وتألمت وادركت بأن اباءنا واخواننا الذين استشهدوا بالأمس دفاعا عن ارضنا وعرضنا وثرواتنا لم يستشهدوا من اجل السفهاء تحكمنا ومرضى انفصام الشخصية وجنون العظمه تسيرنا !
نحن اصحاب حق وسياده ولسنا رعاع !

نعم تغيرت وكل يوم ازداد يقين بأن تغيير تفكيري ازداد نضجآ وبدأت غشاوة السنيين الماضية تنقشع من امام عيني وبانت حقيقة المتسلقين المتشدقين بأسم الوطن وهم انفسهم من ساهم في تدمير كل شيء جميل داخل الوطن خدمة لاجندات خارجيه باتت مكشوفه للعلن !!

نعم تغيرت نظرتي لكل من حاول بالامس استغلال اسمي وسيرتي الذاتيه الناصعة البياض ولله الحمد لتمرير مخططاتهم واكاذيبهم على المواطن داخل الوطن بأنهم حقا لهم نشطاء مدافعين عن الجنوب وحريته امام المنظمات الدوليه ومقر الامم المتحده في جنيف وهم بحقيقة الامر لايتحدثون سوى بما يملىء عليهم من اسيادهم الذين لم يعترف بهم لامجتمع عربي ولادولي وكل شعاراتهم هي كذب وخداع للشارع الجنوبي وظنوا بأن ابنة فيصل عراسي قليلة اصل و ممكن تبيع ضميرها مقابل مايتقاضوه من اولياء نعمتهم للمتاجره بالبلاد والعباد !!
ظنوا بأني سأصمت عن كذبهم وزيف ماينشرونه عبر مواقعهم الالكترونيه للشارع العام يوهمون الناس ببطولات وهميه وجولات مكوكيه من اجل القضية الجنوبية والحقيقة عكس مايدعون .

نعم تغيرت لاني ابنة رجل مناضل وشريف لم يتقاضىء يوما مال حرام لكي يجعل من نفسه بطل وزعيم .
ولكنه كان شاب في العشرينات من عمره يواجه الاحتلال البريطاني مع زملائه من الفدائيين والمقاوميين والذين لازال منهم الكثير على قيد الحياة بأمكانهم تأكيد هذه الشهادة بحق ابي رحمة الله عليه .
انا ابنة رجل لم ينكس رأسه كالنعام عندما شاهد طفل يغرق وسط البحر وهرع لانقاذه ونجح بذلك حقا .
ولكنه لم يجد من ينقذه بعد ذلك لارتفاع منسوب البحر وهيجانه وارتفاع امواجه وفارق حياته بعمل انساني سأظل افخر فيه انا واولادي واحفادي ماحييت .

اما الذين باعوا ضمائرهم وقبضوا الثمن فهؤلاء معروفين من هم وماهو تاريخهم وتاريخ اباءهم .

فالقائد الذي يطالب المواطن ان يكون تابع وليس صاحب حق وسيادة لايشرفني ان يمثلني امام العالم اوحتى داخل حاره من حارات الوطن .

اما القائد الذي يطالب شعبه بالتمسك بأرضه والدفاع عن سيادته وثرواته والوفاء لحجم التضحيات والدماء الطاهره التي ارتوت بها الارض .. فهذا اتشرف بالوقوف الى جانبه وارفع له قبعتي تقديرا واحتراما لمواقفه الثابته .

ولذلك سأظل دوما الى جانب فخامة الرئيس الاب والقائد /
عبدربه منصور هادي
حفظه الله
لان الايام والتجارب والمنعطفات التاريخيه التي عصفت بالوطن مؤخرا اظهرت بأنه الوحيد الصادق مع نفسه وشعبه ورجاله ولم يخذل احد منهم ولكن الاغلبية للاسف خذلوه لانهم اصحاب مطامع شخصية وليس لديهم اي احساس بالمسئولية تجاه الشعب والوطن .