آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-04:59م

مناشدة عاجلة!

الأربعاء - 01 يونيو 2016 - الساعة 04:04 م

نعمت عيسى
بقلم: نعمت عيسى
- ارشيف الكاتب


إلى محافظ عدن ..

الى وكيل المحافظ
لشؤون الاعلام ..

إلى مدير اعلام المحافظة..

 


حاسبو الفاسدين .. قبل أن تحاسبو أمام الله فنحن في دمتكم .. نعلم باأن الصعاب قد تجمهرت حولكم وحول عدن ولكننا نبقى رعيه من رعايكم فلا تغفلو عنا .. ونعلم باأن بؤر الفساد مازالت مفتوحه ولم تردم ولكن أملنا بكم بعد الله .. فاأنتم استخلفتم لقياده عدن بكل مؤسساتها ومرافقها واهلها وارضها وبحرها وأستئمنتم وعاهدتم انفسكم للحفاظ علئ هذه الامانه وما أٱؤتمنتم عليه لعلمكم بقدرتكم في اداره هذه المرحله الصعيبه بكل ماامكن بدعم الشرفاء ممن حولكم ..

ولهذا نحن كموظفيين في مؤسسه 14 أكتوبر نستغيث ونطلب أنصافنا بالقانون الذي هو أساس أدارة عملكم فلا يغفل عنكم مساعي بعض ضعغاء النفوس باإشراككم في تفعيل وتمديد لفساد أزلي وضد القانون وذلك بعد علمنا بتوجهات المكلفه بقياده اكتوبر للسعي بتمديد فتره العمل لمن حولها من المتقاعدين لااضاعه الفرصه علينا نحن الشباب في التأهيل للعمل كتساوي للفرص بين الاجيال ليكون هناك صف ثاني من الموظفيين يقودون مرحله جديده في عهدكم ..

علما بأن العديد من الموظفين قد رحلو للتقاعد والبعض في طريقهم اليه وهي أولهم وقد احيلت للتقاعد في العام الماضي ..
وولكن لتمسكها في السلطه حتى لا يتم تعيين غيرها من الشباب المؤهل من كوادر الصحيفه .. ولعدم تطبيقها لقانون الخدمه المدنيه في ترحيل الموظفيين المتقاعدين فأنها قامت باأعلان إيقاف ترحيل المحاليين للتقاعد في اجتماعها مع مجلس الاداره في المؤسسه وذلك بعذر غياب الدوله ووجود الفراغ في تطبيق اي قانون وبعذر أنها بحاجتهم في العمل وباأنهم من أهم الكوادر والكفاءات وماكانت تقصد بذلك الا نفسها وغايه في نفس يعقوب خفاها..

فهل ستغيثونا بااصدار قراراكم بترحيل كل المتقاعدين في المؤسسه والذي لهم أكثر من عاميين قد انهو فتره عملهم ولكنها لم توجه بااحالتهم مستغله انشغالكم بأمور البلاد حتئ تدير هي ومن معها من المتقاعدين أمور أكتوبر والقضاء علئ كوادرها وتقتل طموحات الموظفيين في غد مشرق مليئ بالدماء الشابه والادارات المؤهله وهذا ماحصل ويحصل ومااوصل الصحيفه لهذه المرحله العاجزه التي كانت سببها توارث تطبيق الظلم علئ الموظفيين وذلك للقضاء علئ هذا الصرح الاعلامي الجنوبي والقضاء علئ الجيل الشاب حتئ لايكون هناك رعيل أخر يقود المؤسسه الا هم وليستمرو بظلمنا ..
فاأملنا بكم كبير وماهو بصعيب فالقانون يمشي على الجميع ولا يمكن أن يطبق علئ موظف ويستثني موظف .. فالمساواه بالظلم عدل وأنتم أعدل من عرفنا .. فلا تظلمونا ..
فعند تطبيق القانون تجف منابع الفساد وتنضب وتنتهي ولايبقئ لها أثر الا خير تطبيقها وبصمه من فرضها بالقانون ..


والله من وراء القصد ..